الجنسية والتجنس / Citizenship & Naturalization

 

 الجنسية والتجنس

 

هناك الكثير من الفوائد لإكتساب الجنسية الأمريكية من خلال التجنس بمجرد أن تصبح مواطنًا أمريكيا، لديك الفرصة للتقدم لوظائف فيدرالية معينة غير متاحة للأجانب أو حتى للمقيمين الدائمين. يحق لك حمل جواز سفر أمريكي ويلغي ذلك شروط الحصول على تأشيرة للعديد من البلدان حول العالم، كن واثق أن لا  تواجه الخوف والتوتر من الترحيل في حالة الإدانة الجنائية اللاحقة.

يحق للمقيمين الدائمين الذين لديهم إقامة لأكثر من 5 سنوات التقدم بطلب

للحصول على الجنسية إذا توفرت  شروط ومعايير معينة مثل المدة المحددة للإقامة خارج الدولة خلال السنوات الخمس الماضية، وتقديم ودفع ضرائب الدخل، وعدم وجود جرائم جنائية كبيرة في الماضي..

المقيم في الولايات المتحدة الذي حصل على الإقامة الدائمة من خلال الزواج

من مواطن/مواطنه أمريكي/ه مؤهل للتقدم بطلب للحصول على الجنسية بعد 3 سنوات من الإقامة الدائمة إذا كان لا يزال متزوجًا من نفس المواطن/ه الأمريكي الذي حصل من خلاله على الإقامة الدائمة ويمكنه/ها إثبات صحة الزواج وان يكون لا يزال سليما والزوجان لا يزالان يعيشان معا.

    لدينا خبرة في التعامل مع الحالات المعقدة بسبب فترات الغياب الكبيرة لمقدم الطلب من الولايات المتحدة، ونضمن التأكد من أن الأفراد المتزوجين من مواطنين أمريكيين ان يتلقون المعاملة الخاصة التي يحق لهم الحصول عليها. لقد ساعدنا أيضًا العديد من الأفراد و العوائل في إثبات مطالبتهم بالجنسية الأمريكية بناءً على والديهم أو أجدادهم ودافعنا عن الأفراد الذين كانوا على وشك فقدان جنسيتهم بناءً على إدانات جنائية.

إذا احتجت إلى مساعدة لمتابعة قضيتك للحصول على الجنسية من خلال التجنس، فيرجى الاتصال بمكتبنا عن طريق الاتصال بـ:٢٠١-٨٩٩-٨٠٠٠

201-899-8000